السبت، 1 فبراير، 2014

الكورس الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
...
اولا خلوني أنظف المدونة شوي 
شوفوا يمينكم حطيت لكم أيقونة تويتر
عسب نتواصل :) وحساب الإنستغرام نفس أكاونت تويتر
@mskuae 
...
من فترة وأنا ابي أنزل تدوينة المشكلة كانت بالدراسة 
ولله الحمد خلصت وعندي إجازة وكان كورس موفق
وملأ بالذكريات بغض النظر زينة أو نحول خخخ 
أقصد زينة أو شينة 
المهم مالكومش في طول السيرة 
الضغوطات إلي كانت علي كبيرة 
ليش لأني إنسانة معقده أستغفر الله 
مب معقده بس تفكيري بالنسبة لي بسيط جدا 
وللآخرين يطلعني معقده 
طيب نبدأ من الأول 
كل المدرسين يحبطونا هذا إلي أنا كنت أشوفه 
أما باقي البنات يعتبرونه تشجيع 
لما يقولون لي أول كورس ومب مشكله الدرجات تنزل فيه 
أيلس أفكر ليش إلي ربي أنعم عليه بالعقل فعقله يشتغل
أول كورس وثاني كورس بنفس المستوى (غلطوني بقى )
ولما أشتغل شغل أتذكر أن الله جل في علاه يحب أن يتقن عبده
العمل أيا كان فما بالكم بطلب العلم
 الذي هو طريق للجنة بإذن الله (وهذا إلي مصبرني)
فقررت ما ألتفت للكلام وأنطلق (وجان ينهد حيلي )
المهم من كثر الضغوطات والشغل البنات يرحموني 
مهرة كل يوم إنتي عليج عرض 
مهرة تسليمج اليوم وباجر العرض 
مهرة ليش مسوية بعمرج جذه 
المهم لما كنت أقرب أيأس أو أهرب 
ألاقي إن ربي معي يهديني ينير طريقي 
بأمور كثيرة ابسطها وأجملها 
هذا
>>>
 الشوكولا إلي أعشقة 
كان وقت حصولي عليها في إسبوع قدمت فيه 
عرضين مع إمتحانيين كان الإسبوع إلي بعد العيد العود
مباشرة كنت فعلا مرهقة ولقيت الهدية توصلني من سويسرا فرييييش
وفيها نوعين جديدين لذييييييذيييين
شكرا بنت خالي 

أما هذا الكيس الجميل لقيته معلق على باب غرفتي 
كنت أفكر أيامها إني أترك الكلية
كنت راجعة متأخرة وعندي شغل وايد 
شكرا أختي 

 كان إفتتاح مكتب سفريات لأحد أصدقاء العائلة
في عز الإمتحانات وكوني ما حضرت 
أرسلوا لي هالهدية الجميلة 
(العلبة فيها شوكولا )
بنانا هوليدايز
يعني بانانا للسفريات :)
عيبني الإسم 
ومشكورين ما قصرتوا 

مريت بمشاعر وااااااايد متضاربة هالكورس ربما اكتب عنها لا حقا 
...
أعتذر لو إختفيت في الفترة الماضية عن أحبتي 
أعتذر لو إني قصرت بحق الصداقة 
وأعتذر لزميلاتي إلي تحملوا معاي كل حالات عقلي وجنوني 
....
الخلاصة نجحت كما دعوت ربي وخططت
الكورس الأول أسهل كورس سهل لا يقصون عليكم
ويحشون راسكم وعلم ما قال المثل 
إلي عنده عيون وراس يسوي مثل ما يسون الناس 
,,,
 والحمدلله رب العالمين 

هناك 15 تعليقًا:

Sometimes يقول...

انا مبسوطه انى لقيتك لسه بتكتبى
وحشتينى اوووى بجد
الحمد لله انى اتطمنت عليكى

نهــــــــــار يقول...

sometimes ....
حبيبتي مش متخيله فرحتي
الحمدلله إني شفتك يا بنتي طمنيني عليكي بجد وحشاني جددددااااا
..
سبحان الله رسالتك أقرأها وأنا في صدد أن أرتحل لديار نشتاقها سويا

قمر وليل وغيوم يقول...

مدونه جميله
اتمنى ان لا تتوقفى عن التدوين
سعيده بمرورى هنا وربنا يحلى كل ايامك
اتمنى التواصل

عرب كول يقول...


جزاكم الله خيرا
عرب كول مدير موقع

ام الحلوين يقول...

الى الامام مهره وبالتوفيج ام الحلوين

~أم حرّوبي~ يقول...

ادريبج يا جبل مايهزك ريح ماشالله وربي ييسر امورج وتتخرجين بامتياز ❤️

نهــــــــــار يقول...

قمر وليل وغيوم ..
إسمك جميل ويسعد مساك
أن شاء الله سنتواصل
ومرحبا بك دوما :)

نهــــــــــار يقول...

عرب كول ..
وإياكم

نهــــــــــار يقول...

ام الحلوين ..
تسلمين حبيبتي دعوااااتكم

نهــــــــــار يقول...

أم حروبي ...
آمين يارب وربي ييسرلج حمبيبتي وتخلصين بامتياز يا خريجتنا الباشمهندسة الجميلة

daloo3a يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هههههه مجرد اني اقرأ شي عن الدراسه او أتذكر الدراسه احس بضغط نفسي هههههههه

الله يوفقج يارب و يسهل عليج :)

أضعت منظرتي يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يبقى القلم سلاح للتعبير دون قيود

يمر الإنسان بكثير من الأشياء يحتاج أن يدونها ليتعلم منها أولا وليذكر نفسه بأحداث استطاع أن يتجاوزها بإقتدار .

أشياء كثيرة تستطيع أن تغيرنا للأفضل

كلمة طيبة أو هدية أو ..الخ

أتمنى لكِ التوفيق
ومثابرتكِ واجتهادك ستجنين ثمارها
لايضيع الله أحد ولايضيع جهده

أسعدني أن أكون هنا منذ وقت لم أصل هنا :)


تحيتي لكِ ،،

نهــــــــــار يقول...

دلووعه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
خخخ جزاك الله خير ربي ييسر دعواااتكم
..
في حفظ الله

نهــــــــــار يقول...

أظعت منظرتي ...
بالفعل التدوين إكسير ينقذني من تقلبات نفسي يعطيني دفعة قوية من الحماس للمثابرة وإتمام ما بدأت
يقيني أن ربي لن يضيع عملي ذاك وحده يكفيني ..
جزاك الله خير على تعليقك ومرورك
نسعد بك هنا دوما
في أمان الله

daloo3a يقول...

اشتقت لعالمي الصغيير
و اشتقت لكم وواااايد :)