الاثنين، 7 أكتوبر 2013

غاية ..من بلاد التوحد

بسم الله الرحمن الرحيم 
.....
ولدت طبيعية فرحوا بي أهلي
كيف لا وأنا آخر العنقود
بدأت أكبر وفرحتهم تملأ الكون
والداي كان قولهم
غدا ستصبح أجد طالبه وأبر إبنه وأجمل عروس
أما أخواتي
ينظرن لصغيره الجديده غدا تكبر وتثرثر معنا
نتبادل الملابس ونصائح الجمال
....
وجاء غدا الذي يرتقبون دون أن أكون كما يأملون
إستغربت أمي تصرفاتي وأنا في عمر الثلاث سنين
جاء تشخيصي بعد فتره طفله تحيا في عالم التوحد الغريب  
مرض جديد لا يعرفه من حولي وحتى مجتمعي
ليس لديه عنه معرفه  والبعض جهلا يصنفه عته أو جنون
بدأت أحيا في ذلك العالم وحيده أجوبه بخفاياه وألمه
ذكية أنا ولكن جسدي وتفكيري الغير متصلان هما ما يعيقانني
...
أهلي
 أعلم أنكم تحبوني إعذروني إن لم أقل لكم أحبكم
إعذروا ثوراتي إضطراب نومي وإيذائي لنفسي
إعذروني إن لم أتحمل الضيوف
 لا تسخطوا علي إن لم أتقبل صغاركم حولي
مرضي ليس أمر إخترته هو قدر ربي وربي حكيم رحيم

مجتمعي
 أعلم أن علاجي أمر مكلف أدرك أني أحتاج عنايه خاصه
أحتاج مبنى به رعاية ودواء ومختصين أصحاب خبره
يعوني ومن مثلي ويرشدوننا إلى سواء السبيل
أحتاج دورات لأهلي ليعرفوا إبنتهم
أحتاج توعية للمجتمع لكي ينظروا لي كما أستحق
أحتاج منكم دعواتكم ودعمكم
.....
أنا  غاية  طفلة مصابه بالتوحد
لمتابعتي في الإنستغرام
gayah_9



هناك تعليقان (2):

r يقول...

ربنا معاها ومعانا
حاليا فى علاج متخصص وعالى فى المستوى للمرض الصعب دا وبيوصل لمراحل ممتازه فعليا لكن اعتقد انه مكلف

مهرة سالم يقول...

بسنت ...
أمين الله يشفي مرضى المسلمين أجمعين ..
نعم العلاج مكلف ونسأل الله أن ييسر
دعواتك